بحـث
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب
صفحة 1 من اصل 1
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب
ِ
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
استراتيجيات التميز في خدمة العملاء
محاور الدورة :
[rtl]الهدف:[/rtl]
[rtl]تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.[/rtl]
[rtl]المحتويات:[/rtl]
[rtl]·[size=9] مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق التعامل مع الناس الصعبين.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق التعامل مع شكاوي العملاء.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تمارين و حالات عملية.[/size][/rtl]
[rtl]المعنيين:[/rtl]
[rtl]موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.[/rtl]
[url][/url][url]
[rtl]تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .[/rtl]
[rtl]- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[/url]
[rtl]يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com[/rtl]
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
استراتيجيات التميز في خدمة العملاء
محاور الدورة :
[rtl]الهدف:[/rtl]
[rtl]تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.[/rtl]
[rtl]المحتويات:[/rtl]
[rtl]·[size=9] مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق التعامل مع الناس الصعبين.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق التعامل مع شكاوي العملاء.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تمارين و حالات عملية.[/size][/rtl]
[rtl]المعنيين:[/rtl]
[rtl]موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.[/rtl]
[url][/url][url]
[rtl]تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .[/rtl]
[rtl]- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *[/rtl]
[rtl]ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[/url]
[rtl]يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com[/rtl]
مركز المجد- عضو فعال
- عدد المساهمات : 133
نقاط : 399
تاريخ التسجيل : 19/03/2017
مواضيع مماثلة
» دورة محافظ مخاطر الائتمان و ادارتها وهناك العديد من الدورات بمختللف المجالات الادارية والمالية والقانون والتدريب والتخطيط والعلاقات العامة وخدمة العملاء والسكرتاريا والتدقيق
» دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس
» دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء ودورات ادارية ومالية وجودة وتدقيق وتحطيط وتدريب
» دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس
» دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء ودورات ادارية ومالية وجودة وتدقيق وتحطيط وتدريب
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعة مايو 17, 2024 7:06 pm من طرف almjd
» دورة إدارة التميز في الموارد البشرية تعقد في لندن ومدريد وبرشلونة ودبي والقاهرة وعمان
الجمعة مايو 17, 2024 7:00 pm من طرف almjd
» دورة تحليل الهيكل التنظيمي وإعداد وتنفيذ خطط التطوير تعقد في دبي وتركيا ومصر وتونس
الجمعة مايو 17, 2024 6:56 pm من طرف almjd
» دورة إدارة النزاعات الدولية من الناحية القانونية تعقد في القاهرة ودبي واسطنبول وعمان
الثلاثاء مايو 14, 2024 2:00 pm من طرف almjd
» دورة أهمية القانون الإداري في أعمال الإدارة العامة تعقد في عمان وتونس ولندن ودبي لندن
الثلاثاء مايو 14, 2024 1:57 pm من طرف almjd
» دورة التحكيم التجاري الدولي تعقد في مصر ودبي والاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس
الثلاثاء مايو 14, 2024 1:54 pm من طرف almjd
» دورة تنظيم وإدارة الاجتماعات والفعاليات واللجان تعقد في القاهرة ودبي واسطنبول وعمان
الأحد مايو 12, 2024 5:06 am من طرف almjd
» دورة إدارة فريق المبيعات بنجاح تعقد في الاردن واسبانيا ولندن واندونيسيا وتركيا ودبي
الأحد مايو 12, 2024 5:04 am من طرف almjd
» دورة الخطابه و العرض و الالقاء تعقد في جكارتا ودبي وعمان وتونس وبيروت ولندن
الأحد مايو 12, 2024 5:02 am من طرف almjd