منتدى الضفتين - بيســــــان أحلــــ ى


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى الضفتين - بيســــــان أحلــــ ى
منتدى الضفتين - بيســــــان أحلــــ ى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة أداب المراسم والبروتوكول وفنون إدارة وتنظيم التشريفات تعقد في القاهرة ودبي تونس وعمان ولندن وروما
دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Emptyاليوم في 3:01 pm من طرف almjd

» دورة تطبيق قواعد البرتوكول والإتيكيت ودورات مالية وادارية وقانون تدريب وتامين سلامة عامة وسكرتارية وامن المعلومات
دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Emptyاليوم في 2:58 pm من طرف almjd

» دورة المهارات العملية في العلاقات العامة تعقد في دبي وتركيا وماليزيا والاردن ومصر ولندن واسبانيا
دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Emptyاليوم في 2:55 pm من طرف almjd

» دورة تحليل شركات التأمين تعقد في القاهرة ودبي واسطنبول وكوالالمبور وتونس وعمان وروما ولندن ومدريد
دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Emptyأمس في 7:18 pm من طرف almjd

» دورة ادارة وتسوية المطالبات تعقد في دبي وتركيا وماليزيا والاردن ومصر ولندن وايطاليا
دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Emptyأمس في 7:13 pm من طرف almjd

» دورة المهارات المتكاملة في اعادة التأمين تعقد في القاهرة كوالالمبور ودبي وتونس ولندن
دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Emptyأمس في 7:08 pm من طرف almjd

» دورة إدارة السلامة والصحة المهنية وفق أعلى معايير الجودة تعقد في دبي وتونس مصر وتركيا
دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Emptyالخميس نوفمبر 21, 2024 8:11 pm من طرف almjd

» دورة نظام إدارة الجودة للصحة والسلامة المهنية ISO 45001 تعقد في دبي وعمان وتونس روما
دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Emptyالخميس نوفمبر 21, 2024 8:09 pm من طرف almjd

»  دورة السلامة الوقائية ومنع الخسائر فى المبانى والمنشآت تعقد في الاردن ودبي وتركيا
دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Emptyالخميس نوفمبر 21, 2024 8:04 pm من طرف almjd

التبادل الاعلاني

دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا

اذهب الى الأسفل

دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Empty دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا

مُساهمة من طرف almjd الأربعاء مايو 27, 2015 3:13 pm

دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء

Almjd Quality & HR Developmen
المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
 
www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه
 
hussein@almjd-hr.com    : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه
 
: البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
almjdhr@hotmail.com:  البريد الالكتروني
 
 
الموضوع: دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
 
 
 
 
تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
و يسرنا دعوتكم للمشاركة ببرنامج:
 
الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء

باعتماد من الكليات العالمية التالية:
كلية هارفرد للتدريب Harvard International Training
كلية كامبرج للتدريب Cambridge International Training
كلية مانشستر للتدريب Manchester International Training
 
وفيما يلي المحتويات التفصيلية التي يمكن ان تتضمنها الدورة التدريبية
 
الأهداف :
-         التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
-         إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته
-         التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
-         إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
-         تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء
-         التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
-         التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
-         تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء
-         تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.
 
 
المحتويات :
-         أنماط العملاء وسلوكياتهم
-         أهمية العميل Importance of customer
-         مختبر أهمية العملاء وكيفية التعامل معهم
-         تمرين لماذا تختلف مع العملاء
-         أنت السبب
-         مختبر الإدراك المتبادل
-         كيف ترى نفسك كمقدم خدمة
-         تمرين كيف تستجيب لطالبي الخدمة
-         كيف يتعامل مع عميل غاضب؟ How to deal with upset customer
-          
-         أهمية وأساليب التعامل مع العملاء
-         ماهية التميز في خدمة العملاء Customer service excellence
-         لماذا يجب علينا الاهتمام بالعملاء
-         ماذا يريد العملاء؟ What do customer wants?
-         ماذا يحفز العميل للتعامل مع شركة معينة؟ What motivate customers to deal with specific company?
-         تمرين حب لعميلك ما تحب لنفسك
-         تمرين أنا لن أعود إليك
-         دستورنا في التعامل مع العملاء
-         رؤية وتصورات وقيم شركة فورد
-         كيف تدعم علاقاتنا مع العملاء
-         استقصاء مناخ التميز
-         استقصاء مفاتيح شخصيتك
-          
-         المهارات السلوكية للتعامل مع العملاء
-         مفهوم الاتصال الفعال Communication skills
-         استقصاء فن الانصات The art of listening to the customer
-         خلاصة الخلاصة في الاتصال بالعملاء
-         استقصاء الاتصالات الشخصية الفعالة
-          
-         العوامل التي تحقق التميز في خدمة العملاء
-         Factors that differentiate excellence for customer service
-         مفهوم الخدمة
-         مربع الخدمة
-         مفهوم التميز في الخدمة
-         اسرار التميز في الخدمة Secret of good customer service
-         قواعد تقديم خدمة جيدة Rules for good customer service
-         فهم توقعات العملاء Customer expectations
-         ستة توقعات شائعة Six common Customer expectations
-          
-         التعامل مع شكاوى العملاء  0
-         استمع للعملاء
-         اتخذ خطوات لحل المشكلة
-         كيف تحول الشكوى لفرصة 
-         التعرف في المواقف الصعبة مع العملاء 
-         خمسة مراحل للرد على اعتراضات العملاء
-         كيف تطبيق المراحل الخمسة في الموقع العملي 
-          
-         بناء وإدارة جودة الخدمة 
-         جودة الخدمة 
-         الأبعاد الخمس لجودة الخدمة 
-         نماذج جودة الخدمة  
-         ستة خطوات لتحليل الجودة وتحسينها 
-          
-         القياس المقارن لتحسين الجودة 
-         ما المقصود بالقياس المقارن 
-         القياس المقارن الداخلي 
-         القياس المقارن التنافسي 
-         القياس المقارن الوظيفي 
-         القياس المقارن الشامل 
-         مراحل القياس المقارن  
-         سبعة أدوات لتحسين الجودة
-          
-         قياس جودة الخدمات من منظور العملاء
-         الطرق الشائعة لقياس جودة الخدمات 
-         مقاييس عدد الشكاوى 
-         مقاييس الرضا  
-         مقاييس الفجوة 
-         مقياس الأداء الفعلي 
-         مقاييس العميل الموجه بالقيمة 
-         طرق أخرى للحصول على تغذية مرتدة من العملاء
-          
-         خطة عمل للتميز في خدمة العملاء
-         مبادئ الجودة في خدمة العملاء 
-         المبادئ الاثنى عشر لخدمة العملاء  
    
[rtl]حيث تعقد كافة الدورات التدريبية في التواريخ المبينه ادناه من كل شهر وفي كافة البلدان  :[/rtl]
 
الشهر
تاريخ و مكان الانعاقد لعام 2015م 
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في  شهر (1) يناير 2015م
[rtl]تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (4/1/2015) و (18/1/2015) و (25/1/2015)م في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان[/rtl]
[rtl]في (4/1/2015م) و (18/1/2015)  تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا[/rtl]
[rtl]في (11/1/2015) و (25/1/2015(  تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس[/rtl]
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في  شهر (2) فبراير 2015م
[rtl]تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (1/2/2015) و (15/2/2015) و (22/2/2015)م في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان[/rtl]
[rtl]في (1/2/2015م) و (15/2/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا[/rtl]
[rtl]في (8/2/2015) و (22/2/2015)  تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس[/rtl]
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في  شهر (3) مارس 2015م
[rtl]تعقد بالتواريخ التالي0000000000000000000000000000000000000000....................                                                                     ...........ة من الشهر (1/3/2015) و (8/3/2015) و(15/3/2015) و(22/3/2015) و(29/3/2015)[/rtl]
[rtl]في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان  و لندن[/rtl]
[rtl]  في (1/3/2015م) و (15/3/2015) تعقد في المانيا واندونيسيا[/rtl]
[rtl]في (8/3/2015) و (22/3/2015)  تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس[/rtl]
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في  شهر (4) ابريل 2015م
[rtl]تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (5/4/2015) و (12/4/2015) و (26/4/2015) و (19/4/2015)م[/rtl]
[rtl]في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان و لندن[/rtl]
[rtl]في (5/4/2015م) و (19/4/2015) تعقد في المانيا واندونيسيا[/rtl]
[rtl]في (12/4/2015) و (26/4/2015)   تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس[/rtl]
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في  شهر (5) مايو2015م
[rtl]تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (3/5/2015) و (10/5/2015) و (24/5/2015) و (17/5/2015) و (31/5/2015)م[/rtl]
[rtl]في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان و لندن[/rtl]
[rtl]في (3/5/2015م) و (17/5/2015) تعقد في  المانيا واندونيسيا[/rtl]
[rtl]في (10/5/2015) و (24/5/2015)  تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس[/rtl]
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في  شهر (6) يونيو 2015م
تعقد بالتاريخ التالي (7/6/2015)م في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  ولندن و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان و و المانيا واندونيسيا و تونس  و مدريد وبرشلونة
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في  شهر (7) يوليو 2015م
[rtl]تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (19/7/2015) و (26/7/2015) م  في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان و لندن[/rtl]
[rtl]في  (19/7/2015) تعقد في المانيا واندونيسيا[/rtl]
[rtl]في (21/7/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس[/rtl]
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في  شهر (Cool اغسطس 2015م
[rtl]تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/8/2015 ) و (9/8/2015) و(16/8/2015) و (23/8/2015) و (30/8/2015)م[/rtl]
[rtl]في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان و لندن[/rtl]
[rtl]في (2/8/2015م) و (16/8/2015) تعقد في المانيا واندونيسيا[/rtl]
[rtl]في (9/8/2015) و (23/8/2015)  تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس[/rtl]
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9)سبتمبر2015م
[rtl]تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (6/9/2015) و (13/9/2015) و (20/9/2015) و (27/9/2015) م[/rtl]
[rtl]في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان و لندن[/rtl]
[rtl]في (6/9/2015م) و (20/9/2015) تعقد في المانيا واندونيسيا[/rtl]
[rtl]في (13/9/2015) و (27/9/2015(   تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس[/rtl]
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2015م
[rtl]تعقد بالتواريخ التالية من الشهر(4/10/2015) و(11/10/2015) و(18/10/2015) و (25/10/2015) م[/rtl]
[rtl]في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان و لندن[/rtl]
[rtl]في (4/10/2015م) و (18/10/2015) تعقد في المانيا واندونيسيا[/rtl]
[rtl]في (11/10/2015) و (25/10/2015(  تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس[/rtl]
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في  شهر(11) نوفمبر 2015م
[rtl]تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (1/11/2015) و (8/11/2015) و (15/11/2015) و (22/11/2015) و (29/11/2015) م[/rtl]
[rtl]في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان و لندن[/rtl]
[rtl]في (1/11/2015م) و (15/11/2015) تعقد في المانيا واندونيسيا[/rtl]
[rtl]في (8/11/2015) و (22/11/2015)  تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس[/rtl]
تاريخ و مكان انعقاد الدورات شهر (12) ديسمبر 2015م
[rtl]تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (6/12/2015) و (13/12/2015) و (20/12/2015) و (27/12/2015) م[/rtl]
[rtl]في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان و لندن[/rtl]
[rtl]في (6/12/2015م) و (20/12/2015) تعقد في المانيا واندونيسيا[/rtl]
[rtl]في (13/12/2015) و (27/12/2015)  تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس[/rtl]
 
[rtl]اضافة الى المواعيد والاماكن المبينة اعلاه :

[/rtl]
[rtl] - تعقد كافة الدورات في الاسبوع الاول من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا .

[/rtl]
[rtl] - تعقد كافة الدورات في الاسبوع الثاني من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل.

[/rtl]
[rtl] -  كافة الدورات تبدأ يوم الاحد من كل اسبوع .[/rtl]
 
[rtl]-  تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
 

[rtl]* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *[/rtl]

 
[rtl]ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
 
[rtl]ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
 
[rtl]ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]

[rtl]رسوم المشاركة :[/rtl]

 
تبلغ رسوم المشاركة (2500)دولار للدورات التي تعقد في الاردن و القاهرة وشرم الشيخ و بيروت و دبي , وتبلغ (2800) دولار للدورات التي ستعقد في ماليزيا واسطنبول و المغرب و تونس, وتبلغ (3800) دولار للدورات التي ستعقد في اندونيسيا و لندن و مدريد وبرشلونة , و تبلغ (4200) دولار للدورات التي ستعقد في ( باريس / اوسلو / لشبونة / فارنا / روما / فينا / اثينا / لوكسمبورغ/ بوخاريست / مومباي / سيؤول/ تايلند/ هونغ كونغ/ يوغوسلافيا /سنقافورة / بكين
 
تنويه هام جدا":
بعض الجهات تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها حتى هذه التنويه تستخدمه نفسه لاحداث لبس اكثر ويمكنكم مراسلتنا لتقديم الادله و الاثباتات التي تثبت ذلك و بشكل قاطع  لذا يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
www.almjd-hr.com

ويمكنكم مراسلتنا على الايميل التالي
hussein@almjd-hr.com
او الاتصال على هاتف رقم
00962795447255

almjd
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 5041
نقاط : 14178
تاريخ التسجيل : 09/09/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Empty رد: دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا

مُساهمة من طرف almjd الخميس يونيو 25, 2015 3:47 pm

[ltr]
Almajed Quality & HR Developmen
 
المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
 

www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه
hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه
: البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني



السادة/ المحترمين


الخطه التدريبيه لمركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية لعام 2015م في جميع المجالات وفي مختلف البلدان

تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة وتطويرالموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار. ويسرنا دعوتكم للاطلاع على الخطه التدريبية لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه
 

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية لعام 2015م :
حيث تعقد كافة الدورات التدريبية في التواريخ المبينه ادناه من كل شهر وفي كافة البلدان :

الشهر تاريخ و مكان الانعاقد لعام 2015م
 
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2015م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (4/1/2015) و (18/1/2015) و (25/1/2015)م في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (4/1/2015م) و (18/1/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (11/1/2015) و (25/1/2015( تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2015م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (1/2/2015) و (15/2/2015) و (22/2/2015)م في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (1/2/2015م) و (15/2/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (8/2/2015) و (22/2/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2015م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (1/3/2015) و (15/3/2015) و(29/3/2015)
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (1/3/2015م) و (15/3/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (8/3/2015) و (22/3/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2015م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (5/4/2015) و (12/4/2015) و (26/4/2015)م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (5/4/2015م) و (19/4/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (12/4/2015) و (26/4/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2015م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (3/5/2015) و (10/5/2015) و (24/5/2015) و (17/5/2015) و (31/5/2015)م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (3/5/2015م) و (17/5/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (10/5/2015) و (24/5/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2015م تعقد بالتاريخ التالي (7/6/2015)م في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب ولندن و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان و و المانيا واندونيسيا و تونس و مدريد وبرشلونة
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2015م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (19/7/2015) و (21/7/2015) و (26/7/2015) م في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (19/7/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (21/7/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء تعقد الاردن وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر ولندن واندونيسيا Clip_image001
 اغسطس 2015م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/8/2015 ) و (9/8/2015) و (23/8/2015) و (30/8/2015)م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (2/8/2015م) و (16/8/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (9/8/2015) و (23/8/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9)سبتمبر2015م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (6/9/2015) و (13/9/2015) و (20/9/2015) م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (6/9/2015م) و (20/9/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (13/9/2015) و (27/9/2015( تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2015م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر(4/10/2015) و(11/10/2015) و(18/10/2015) م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (4/10/2015م) و (18/10/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (11/10/2015) و (25/10/2015( تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2015م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (1/11/2015) و (8/11/2015) و (15/11/2015) و (22/11/2015) م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (1/11/2015م) و (15/11/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (8/11/2015) و (22/11/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الدورات شهر (12) ديسمبر 2015م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (6/12/2015) و (13/12/2015) و (27/12/2015) م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (6/12/2015م) و (20/12/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (13/12/2015) و (27/12/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس

اضافة الى المواعيد والاماكن المبينة اعلاه :

- تعقد كافة الدورات في الاسبوع الاول من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا .

- تعقد كافة الدورات في الاسبوع الثاني من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل.

- كافة الدورات تبدأ يوم الاحد من كل اسبوع .

- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .
رسوم المشاركة بالدورات التدريبية :
تبلغ رسوم المشاركة (2500) دولار للدورات التي تعقد في الاردن و القاهرة وشرم الشيخ و بيروت و دبي , وتبلغ (2800) دولار للدورات التي ستعقد في ماليزيا واسطنبول و المغرب و تونس, وتبلغ (3800) دولار للدورات التي ستعقد في اندونيسيا و لندن و مدريد وبرشلونة , و تبلغ (4200) دولار للدورات التي ستعقد في ( باريس / اوسلو / لشبونة / فارنا / روما / فينا / اثينا / لوكسمبورغ/ بوخاريست / مومباي / سيؤول/ تايلند/ هونغ كونغ/ يوغوسلافيا /سنقافورة / بكين).
* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.
ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية


دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:
عند النقر على احدها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1.الإتجاهات المعاصرة في إدارة الموارد البشرية.
2. الإتجاهات المعاصرة في ادارة شؤون الموظفين.
3. الإستراتيجيات المعاصرة في تحديد الإحتياجات التدريبية.
4. تقييم وقياس العائد من التدريب
5. الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
6. اعداد بطاقات الوصف الوظيفي
7. وصف و تصنيف الوظائف.
فيما يلي بقية دورات ادارة الموارد البشرية ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم
8. إدارة التميز في الموارد البشرية.
9. إدارة الأزمات والصراعات – حل المشكلات وإدارة الإجتماعات للموارد البشرية.
10. المعايير الدولية والجوانب الكمية في إدارة الموارد البشرية.
11. إدارة المخاطر في الموارد البشرية
12. إستراتيجيات تطوير وتنمية مهارات إختصاصي الموارد البشرية والتدريب.
13. إدارة الموارد البشريه وفقاً لمدخل إدارة الجودة الشاملة
14. تطوير الموارد البشرية حسب معايير الجودة الايزو وبطاقات الأداء المتوازنة
15. إعداد وتأهيل المدربين
16. البرنامج المتكامل في إعداد المدربين
17. التدريب والتطوير في ظل المعايير الدولية
18. تخطيط التدريب وتحديد الإحتياجات وإعداد موازنات التدريب
19.نماذج تقييم اداء العاملين
20. الأساليب الحديثة في تطوير الموارد البشرية
21. المهارات المتقدمة لمقابلات التوظيف
22. النظريات الحديثة لتقييم الأداء
23. مبادىء إدارة الموارد البشرية لمشرفي ورؤساء الأقسام
24. إعداد مدير التدريب الفعال وفن صياغة وإعداد الخطط التدريبية
25. مهارات التوظيف والتعيين والإختيار
23. بناء الخطة التدريبية السنوية ( إعدادها وتنفيذها وقياس عائدها )
24. سياسات واجراءات الموارد البشريه
25. مدخل الى ادارة الموارد البشرية
26. مهارات تحفيز الذات والاخرين
27. اعداد الهياكل التنظيميه.
28. مهارات ادارة الموارد البشرية وربطها بالاهداف الاستراتيجية
29. ادارة الموارد البشرية بالحاسب الالي
30. مهارات إدارة الموارد البشرية وربطها بالأهداف الإستراتيجية

الدورات الادارية و تشمل البرامج التدريبية التالية:
عند النقر على احدها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1. تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
2. ادارة الوقت و تنظيم العمل
3. التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
4. المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
5. المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
6. هندسه النجاح وتطوير الذات.
7. المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
8. الاتجاهات الحديثة في التدقيق والرقابة الادارية
فيما يلي بقية الدورات المالية البشرية ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم
9. اعداد قادة المستقبل
10. حل المشكلات و اتخاذ القرارات
11. تنمية المهارات الادارية لأخصائي المتابعة
12. إستراتيجيات طرق التدريس الحديثة
13. مهارات الادارة الفعاله
14. مهارات الادارة الوسطى
15. فن القيادة الادارية
16. القيادة الادارية الشاملة
17. التطوير الاداري
18. أنماط الشخصيات الادارية و القيادية
19. فن التفاوض الفعال
20. بناء فرق العمل الجماعية.
21. مهارات التعامل مع المرؤوس المشكلة
22. تبسيط إجراءات العمل لإنتاجية افضل
23. اساليب العمل و اشكال التفكير
24. بطاقات الاداء المتوازنه
25. مهارات الاشراف الفعاله
26. المهارات الاداريه للمدراء الجدد
27. تنظيم العمل وزيادة الانتاجية
28. بناء القدرات المؤسسه
29. معايرة العمليات او المقارنه بالقياس (Benchmarking)
30. طرق و اساليب تحسين الانتاجية و زيادة الربحيه
31. الموظفين الجدد
32. المدير المعاصر في القرن الحادي العشرين
33. رفع كفاءاة رؤساء الاقسام و المشرفين

الدورات المالية و تشمل البرامج التدريبية التالية:
عند النقر على احدها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1. المحاسبة الحكومية.
2. المحاسبة المالية.
3. الإتجاهات المعاصرة في التدقيق والرقابة المالية.
4. تحليل القوائم المالية وأساليب عرضها.
5. إعداد وتحليل الموازنة العامة.
6. معايير المحاسبة الدولية.
7. محاسبة التكاليف
8. التخطيط و التنبؤ المالي.
9. الدور الإستراتيجي لمحاسبة التكاليف والمحاسبة الإدارية في إتخاذ القرارات
10. المحاسبة لغير المحاسبين.
11. تحصيل الايرادات
12. الدورة المستندية المالية
13. الاتجاهات الحديثة في التدقيق والرقابة الماليه و الادارية
فيما يلي بقية الدورات المالية ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم
14. تفعيل مفهوم ومبادئ حوكمة المؤسسات
15. التحليل المالي.
16. المحاسبة الإدارية.
17. إعداد الموازنات التقديرية.
18. التحليل المالي المتقدم للمدراء الماليين.
19. النظم المحاسبية في المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة.
20. الإتجاهات المحاسبية الحديثة للأجور والحوافز.
21. التحليل المالي الإلكتروني بواسطة الحاسوب.
22. ادارة الاصول الثابته
23. إدارة الإئتمان.
24. إدارة التعثر الإئتماني.
25. التدقيق في ظل المعايير الأمريكية والدولية.
26. التحليل المالي وقراءة القوائم المالية.
27. إدارة النقد.
28. تحليل السيولة النقدية.
29. التخطيط المالي وإدارة النقدية.
30. قرارات التمويل الإستراتيجية.
31. المرابحة الإسلامية.
32. المحاسبة الإسلامية.
33. المهارات المتكاملة في إعداد التقارير المالية.
34. اعداد الخطة المالية.
35. الإعتمادات المستندية
36. التطبيقات المحاسبية للإعتمادات المستندية
37. إدارة الأوراق المالية.
38. الأوراق التجارية
39. المحاسبة الإدارية في اتخاذ القرارات
40. الاساليب المعاصرة للتنبؤ والتخطيط واعداد الميزانيات
41. مبادىء المحاسبة المهنية
42. إعداد التقارير المالية
43. المحاسبة المالية وتحصيل الديون المتعثرة
44. الإتجاهات الحديثة في تحليل البيانات المالية
45. اساليب الرقابة والتدقيق للاختلاسات والاحتيال المالي
46. إعداد القوائم المالية في ظل المعايير المحاسبية الدولية
47. تقنيات قياس وتقييم الأداء المالي
48. الاساليب الفعالة في ترشيد التكلفة وتعظيم الربحية
49. محاسبة التكاليف الصناعية
50. التخطيط المالي وإعداد القوائم المالية المستقبلية
51. رفع كفاءة المحاسب الحكومي لأغراض إعداد الموازنات
52. التحول من موازنة البنود إلى موازنة الأداء والبرامج
53. المعايير المحاسبية المستخدمة في إعداد القوائم المالية
54. معايير المحاسبة الدولية ورفع كفاءة برامج الهندسة المالية
55. الإدارة المالية في الأعمال التجارية الصغيرة
56. الدخل والحسابات القومية في الموازنة العامة.
57. ادارة المخاطر في الاستثمار
58. مفهوم الأسواق المالي.
59. التحليل الفني والمالي للأوراق المالية.
60. التكاليف ومحاسبة المخازن.
61. المحاسبة في شركات التأمين.
62. المحاسبة المالية المتقدمة.
63. مخاطر محافظ الائتمان وادارتها
64. عمليات السوق المفتوحة والدين العام
65. دور البنوك الاسلامية في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة
66. الدورة المستندية للايداع النقدي
67. مؤشرات قياس الأداء وتحليل الميزانيات والموازنات الحسابية الختامية.
68. ادارة المحافظ الاستثمارية و الاسواق الماليه
69. تصنيف النفقات الحكومية في الموازنه العامة
70. التحول من النظام النقدي الى نظام الإستحقاق
71. المحاسبة الصناعية في الشركات النفطية.
72. الدعم الشامل للمهارات المالية

دورات في مجال البنوك المصرفية
 
1. التسويق المصرفي (في البنوك)
2. إعداد السياسات والإجراءات ونماذج وطلبات العمل ودراسة العقود (في البنوك)
3. القروض الشخصية لعملاء التجزئة (في البنوك)
4. الحوالات الصادرة والواردة (في البنوك)
5. دورة شاملة عن عمليات البنوك
6. السياسات الإئتمانية لدى المصارف.
7. التجارة الإلكترونية في المصارف.
8. إدارة المصارف.
9. الخدمات والمنتجات المصرفية
10. دورة الأساليب الإحتيالية في إختراق شبكات البنوك وكيفية الوقاية منها
11. فقه التعاملات الاسلامية في البنوك الاسلاميه.
12. دورة تحليل مخاطر الائتمان والاتجاهات الحديثة للاعتمادات المستندية والضمانات البنكية
13. دورة الحوالات المصرفيه و الحسابات الجارية
14. دورة دور البنوك الاسلامية في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة
15. دورة الصكوك الاسلاميه
16. دورة عمليات السوق المفتوحة والدين العام
17. الحالات العمليه في غسيل الاموال
18. ادارة الفروع المصرفيه

دورات السكرتاريا و تشمل البرامج التالية:
عند النقر على احدها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1. المهارات المتكاملة في السكرتارية وإدارة المكاتب
2. حفظ الوثائق والسجلات والملفات يدوياً وإلكترونياً.
3. السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصالات
فيما يلي بقية دورات السكرتاريا ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم
4. السكرتارية – مهارات تنظيم وإدارة العمل – مهارات التعامل مع الآخرين.
5. السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة الحديثة.
6. القيادة المكتبية للسكرتير المحترف.
7. مهارات تنظيم الوقت للرؤساء و المسؤولين
8. السكرتارية الالكترونية بإستخدام الحاسوب
9. إعداد وكتابة التقارير والمراسلات الرسمية
10. المهارات المتقدمة للسكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب
11. فنون تنظيم المؤتمرات والندوات
12. دور السكرتير في تنظيم وإدارة الإجتماعات وإعداد المحضر
13. تنمية مهارات السكرتير الخاص للقيادات العليا
14. مهارات الاتصال وكيفية التعامل مع الاخرين
15. السكرتارية الالكترونية
16. مهارات إعداد وكتابة التقارير.
17. السكرتير المبدع
18. تكنولوجيا الفهرسة والأرشيف وحفظ وتأمين المعلومات
19. مهارات وتقنيات البحث عن المعلومات في المصادر الرقمية
20. دورة البرنامج المتكامل عن عمل امين السر و مقررين مجالس المؤسسات

دورات ادارة الجودة و تشمل البرامج التالية:
عند النقر على احدها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1. ادارة الجوده الشامله
2. الايزو 9001 حسب احدث الاصدارات
فيما يلي بقية دورات ادارة الجودة ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم
3. (6) سجما
4. الكايزن
5. ضبط النوعيه
6. تأكيد الجوده
7. ادارة الجوده في المختبرات
8. ادارة الجوده الشامله و الايزو 9001 في التعليم العالي
9. ادارة الجودة الشامله والايزو 9001 حسب احدث الاصدارات

دورات العلاقات العامة وتشمل البرامج التالية :
عند النقر على احدها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1. العلاقات العامة وفن المراسم (البروتوكول)
2. المهارات المتكاملة في إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip)
3. خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
4. التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء
فيما يلي بقية دورات العلاقات العامة ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم
5. فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
6. مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة
7. مهارات الإتصال والتواصل
8. المسؤولية الإجتماعية في الشركات
9. مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات
10. خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
11. خدمة العملاء الجدد
12. كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط
13. إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.
14. الجودة والمعرفة في العلاقات العامة والمراسم الدولية
15. مبادئ العلاقات العامة الحديثة
16. العلاقات العامة وبناء منظومة العمل المؤسسي
17. العلاقات العامة للأزمات
18.تخطيط حملات العلاقات العامة وتنفيذها
19. المراسم / البروتوكول قواعد السلوك الراقي
20. الإتصالات الإدارية وفن التعامل مع الآخرين
21. مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني)
22. مهارات التعامل مع العملاء صعبي الميراس
23. المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء
24. المهارات السلوكية وتقوية العلاقات مع الاخرين
25. العمليات اللوجستية في عمل العلاقات العامة.
26. المهارات العملية في العلاقات العامة.
27. مهارات الإتصال الفعال.
28. مهارات الإتصال والحوار والنقاش والإستماع.
29. تقدير الذات
30. الخطابه و العرض و الالقاء
31. المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة ودورها في تحقيق التميز الاداري
32. أداب المراسم والبروتوكول وفنون إدارة وتنظيم التشريفات
33. الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة بإستخدام وسائل الإعلام الجديدة

دورات القانون وتشمل البرامج التالية :
عند النقر على احدها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1. حماية حقوق الملكية الفكرية.
2. حماية حقوق العلامة التجارية والنماذج الصناعية.
3. فن الصياغة القانونية.
4. التحكيم التجاري الدولي.
5. حماية حقوق الملكية في مجال الحاسب الآلي والإنترنت.
6. صياغة عقود التجاره الدوليه
فيما يلي بقية دورات القانون ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم
7. الجوانب القانونية والأمنية للعمليات الإلكترونية.
8. أهمية القانون الإداري في أعمال الإدارة العامة.
9. التشريعات القانونية.
10. القانون الإداري.
11. إدارة النزاعات الدولية من الناحية القانونية.
12. لجوانب القانونية للوظيفة العامة
13. صياغة النظم واللوائح القانونية والقرارات الادارية
14. فنون إدارة التحقيق الإداري
15. كتابة وصياغة العقود والمناقصات التجارية
16. مهارات كتابة العقود الفنية
17. مسائل قانونية وأخلاقية في خدمات الرعاية الصحية
18. الصياغة القانونية للقرارات الادارية
19. تنمية مهارات أعضاء الإدارات القانونية
20. التحكيم في منازعات المعاملات والعقود التجارية
21. سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة والقضاء
22. القانون التجاري.
23. الضمانات ومقاصد تشجيع الاستثمار
24. صياغة إتفاقيات الشراكة المؤسسية والوثائق القانونية ذات الصلة
25. قواعد التسجيل والإدراج للشركات المساهمة
26. تنمية المهارات القانونية لأعضاء إدارات التنمية البشرية,وشؤون الموظفين,والعقود والمشتريات,والشؤون الإدارية والمالية

دورات الامن والسلامة العامة وتشمل البرامج التالية :
عند النقر على احدها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1. دورة السلامه العامه
2. دورة امن و سلامة المباني و المنشاة
فيما يلي بقية دورات الامن والسلامة العامة ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم
3. دورة مكافحة الحريق
4. دورة السلامه و الصحه المهنيه
5. دورة الاوشا و النيبوش
6. دورة الاسعافات الاولية
7. دورة السلامه العامه في البناء
8. دورة السلامه العامه في المختبرات الكيماويه
9. ادارة المخاطر و التحقيق في الحوداث
10. ادارة الازمات الامنيه و خطة الطوارئ

دورات تقنية المعلومات وتشمل البرامج التالية :
عند النقر على احدها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1. الادارة الالكترونيه و تحدياتها في القرن الحادي و العشرين
2. ادارة المعرفه
3. دورة استراتيجية امن المعلومات وكيفية بناؤها
4. استراتيجيات أمن الوثائق والمعلومات الإلكترونية
5. فن التحليل الإحصائي باستخدام SPSS
فيما يلي بقية دورات تقنية المعلومات ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم
6. مهارات البحث عن مصادر المعلومات واجراء الدراسات المسحية عبر الانترنت
7. مهارات وتقنيات البحث في المصادر الإلكترونية والإنترنت
8. أمن الشبكات اللاسلكية
9. تقنيات التحليل المتقدم في أمن المعلومات
10. التحقق والصلاحيات والمراجعة في أمن المعلومات
11. الجرائم الإلكترونية والأدلة الجنائية الإلكترونية
12. الإدارة الإلكترونية و مهارات التعامل مع نظم دعم القرار (DSS) والنظم الخبيرة
13. ادارة المعلومات
14. نظم المعلومات فى خدمة الإدارة
15. الإبداع والتميز فى تصميم وبناء نظم المعلومات في مجال التدريب
16. الأساليب الحديثة فى تكنولوجيا المعلومات ودورها فى دعم المؤسسات
17. الفكر الحديث فى تطبيقات الحاسب الآلى فى إدارة الأعمال
18. تحليل وتصميم وإنشاء نظم المعلومات المساندة للإدارة
19. الحكومة الإلكترونية – الاهمية والاهداف – التطبيقات والأداء
20. المهارات التقنية الحديثة في المعيار الامني العالمي ISO لامن المعلومات وشبكات الحاسب
21. ادارة المشاريع باستخدام تكنولوجيا المعلومات
22. التميز والإبداع في إدارات الدعم الفني Help Desk
23. المفاهيم المتقدمة فى كيفية تبادل البيانات الكترونيا EDI
24. برنامج المفاهيم الأساسية للحاسب الآلي
25. فن التعامل مع قواعد البيانات والوصول السريع عبر الإنترنت Access 2007
26. التوعية والتعليم والتدريب في أمن المعلومات
27. دورة معمل اختبار الاختراق
28. تصميم وإدارة أمن الشبكات وكيفية تأمينها ضد الاختراق
29. أساسيات التحليل الجنائي الرقمي
30. مبادئ واساسيات امن المعلومات

دورات ادارة المشتريات والمخازن وتشمل البرامج التالية :
عند النقر عليها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1. ادارة المشتريات و المستودعات اللوازم و المخازن
فيما يلي بقية دورات ادارة المشتريات والمخازن ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم
2. ادارة و ترسية العطاءات الحكوميه
3. الرقابه الشامله على المشتريات و المناقصات و المخازن
4. ادارة وترسية العطاءات الخاصه
5. ادارة الازمات في المشتريات و المخازن
6. ادارة المستودعات و المخازن
7. دراسة و مفاضلة العطاءات .
8. طرق و اساليب الشراء من الخارج والانكوتيرمز
9. الشراء في حينه وعند الطلب
10. فن التفاوض في ادارة المشتريات
11. الشراء الالكتروني

الدورات الطبية وتشمل البرامج التالية :
عند النقر على احدها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1. دورة تصنيف وترميز وفهرسة الامراض والعمليات
2. دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الاول للاطباء 1
3. دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الثاني 2 ( متقدم للاطباء)
4. دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الاول 1
5. دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الثاني 2
فيما يلي بقية الدورات الطبية ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم
6. دورة الاسعافات الاوليه.
7. ادارة الجوده الشامله في المستشفيات
8. ادارة الخدمات الصحيه
9. معايير الجوده في المستشفيات

دورات التأمين وتشمل البرامج التالية :
عند النقر على احدها يتم فتح المحتويات التفصيلية للدورة التدريبية
1. التامينات الطبية
2. دورات التامين البحري
3. تسوية الخسائر (البحري – الحريق )
4. التامين من اخطار النقل ( البحري – البضائع)
5. تامين المركبات
6. التامين الهندسي
7. تامين الاخطار السياسية
8. تأمينات أجسام السفن
9. المهارات المتكاملة في اعادة التأمين
10. ادارة وتسوية المطالبات
11. مبادئ التأمين
12. تأمين الحريق
13. تأمين الحوادث العامة
14. تأمينات الممتلكات
15. التأمين الصحي
16. التأمينات الطبية

دورات الصيانة وتشمل البرامج التالية :
1. الصيانه الوقائية.
2. صيانة شبكات الانابيب و المضخات.
3. الاعطال في نظم القوى الكهربائية.
4. نظم ادارة و ترشيد الطاقة.
5. الدوائر الكهربائية و تشخيص الاعطال.
6. الكهرباء في المنشأة البترولية.
7. صيانة الالات الدقيقة.
8. الصيانة الميكانيكة.
9. صيانة اجهزة الحاسوب.
10. صيانة المعدات و الالات.
11. صيانة الالات الثقيلة.
12. التقنيات المتقدمة للصيانة الكهربائية .

دورات البترول وتشمل البرامج التالية :
1. المحاسبة فى شركات البترول
2. التدقيق والمراجعة الداخلية فى الشركات النفطية
3. النظم المحاسبية المتكاملة فى الصناعات النفطية
4. الادارة المالية لاعمال وانشطة الصيانة وخفض التكاليف فى الشركات النفطية
5. معايير المحاسبة الدولية لشركات الغاز والبترول والكيماويات
6. محاسبة التكاليف فى شركات النفط
7. التقارير المالية فى الصناعات النفطية.
8. صيانة ابار البترول
9. حفر ابار البترول

دورات مختلفة وتشمل البرامج التالية :
1. التخطيط الإستراتيجي في المؤسسات الأكاديمية
2. الفعالية الشخصية لعضو الهيئة التدريسية
3. القيادة الأكاديمية في ظل التغيير
4. دورة تحليل المتفجرات واثار الحريق،تحليل السموم والمخدرات،التحقيق الجرمي باستخدام الاشعة السينية
5. دورة الاخطار السياسيه والحرب والشغب والارهاب
مكا

[/ltr]

almjd
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 5041
نقاط : 14178
تاريخ التسجيل : 09/09/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» دورة صيانة الالات الثقيلة وهناك العديد من الدورات في مختلف المجالات المالية وخدمة العملاء والتامين والاوراق المالية والجودة والمخازن تعقد في الاردن ودبي ومصر وتركيا والمغرب وتونس ولبنان وماليزيا واندونيسيا واسبانيا ولندن
» دورات وورشات عمل في مؤشرات الاداء في البنوك الاسلامية تعقد في الاردن ودبي وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ومصر واسبانيا ولندن واندونيسيا والمانيا وفيينا وتايلاند وسنغافورة
» دورة التدقيق والرقابة الادارية تعقد في الاردن وتركيا والمغرب وتونس ومصر ولبنان ولندن وماليزيا واسبانيا واندونيسيا وماليزيا والمانيا وباريس وفيينا

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى