منتدى الضفتين - بيســــــان أحلــــ ى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» يسر مركز المجد ان يقدم لكم دورة الإبداع والتميز فى تصميم وبناء نظم المعلومات في مجال التدريب ودورات ادارية ومالية وقانون وسكرتاريا والامن والسلامة العامة والتدقيق والجودة والتخطيط
أمس في 3:46 pm من طرف almjd

» دورة صيانة الالات الدقيقة وهناك العديد من الدورات في مختلف المجالات الادارية والمالية والتدقيق والتدريب والجودة والعلاقات العامة وخدمة العملاء والقانون والسكرتاريا
أمس في 3:45 pm من طرف almjd

» #دورة_تدريبية فى #السلامة والصحة المهنية Occupational Health & Safety
أمس في 3:12 am من طرف الديار للاستشارات

» #دورة #السلامة فى استخدام وتداول مختلف المواد الحساسة و الخطرة #جدة #الاسكندرية #المغرب
أمس في 3:06 am من طرف الديار للاستشارات

» #التدريب فى مجال الأمن والسلامة والصحة المهنية وفقا لمعايير الأوشا الأمريكية - شركة الديار للاستشارات والتدريب
أمس في 2:58 am من طرف الديار للاستشارات

» دورة البنوك الاسلامية في تنمية المشاريع الصغيره و المتوسطه
الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:18 pm من طرف almjd

»  دورة ادارة المصارف الاسلامية تعقد في الاردن ودبي وتركيا والمغرب وتونس
الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:18 pm من طرف almjd

» #دورة #التقنيات الحديثة فى الجرد المخزنى #قطر #لندن #الرياض
الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:40 am من طرف الديار للاستشارات

» #دورة #التميز التنظيمي والاستراتيجي فى إدارة سلسة التجهيز وتشغيل العمليات #اسطنبول
الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:34 am من طرف الديار للاستشارات

التبادل الاعلاني

دورة ادارة التغيير واعادة بناء العمليات تعقد في مختلف الدول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دورة ادارة التغيير واعادة بناء العمليات تعقد في مختلف الدول

مُساهمة من طرف الباشق للتدريب في الثلاثاء يوليو 14, 2015 3:37 pm

ورش عمل / دورات / مؤتمرات / ندوات
مركز الباشق للتدريب يقدم المبادرات التدريبية الراقية و الخدمات الاستشارية للعملاء من الشركات في مجال بناء القدرات البشرية في الأردن والشرق الأوسط وأوروبا. و يتميز مركز الباشق للتدريب بضمه لنخبة من ذوي الخبرة في المجالات المختلفة لإدارة التدريب والتطوير.


ورشة عمل / دورة / مؤتمر / ندوة : ادارة التغيير واعادة بناء العمليات
 
 
الهدف:
- اطلاع المشاركين على اهمية التغيير و مساعدتهم في الخروج من الصندوق
- وتمكين المشاركين من تنفيذ عملية اعادة بناء العمليات وتعريفهم بمفهوم اعادة هندسة العمليات
- اطلاع المشاركين على كيفية الاستفادة من اعادة بناء العلميات على ارض الواقع
- اطلاع المشاركين على مراحل و خطوات تنفيذ اعادة بناء العمليات الاستراتيجيه
- اطلاع المشاركين على الحاجات الملحة لتطبيق اعادة بناء العمليات
- اطلاع المشاركين على الادوات اللازمة لانجاح عملية اعادة الهندسة.
المحتويات:
· مقدمة تعريفية الى مفهوم التغيير واهميته في العصر الحادي والعشرين.
· تدريب المشاركين على طرق واساليب التخلص من التفكير باتجاه واحدة وعدم التمترس خلف طريقة واحدة في العمل و اسلوب واحد في التفكير.
· اليه وطرق التخلص من الافكار والعادات التقليدية و التفكير بانفتاحية اكبر.
· عمليات واستراتيجيات التغيير المختلفة من ادارة الجودة الشاملة الى اكثرها احداثا للتغير و التي اعتبرت ثورة على النظم التقليديه وهي اعادة بناء العمليات الهندره.
· تعريف المشاركين بمفهوم و اهمية اعادة بناء العمليات.
· لماذا نحتاج الى اعادة بناء العمليات ؟
· مراحل و خطوات تطبيق اعادة بناء العمليات و مهام كل مرحلة منها.
· ادوات تطبيق اعادة بناء العمليات.
· كيف تصبح المنظمة بعد هندرتها وعادة بناء عملياتها.
· متطلبات تنفيذ و انجاح اعادة بناء العمليات.
· الية اختيار فريق العمل التطبيق اعادة بناء العمليات.
· فوائد و سلبيات تطبيق عادة بناء العمليات.
· التحديات التي تواجه عملية اعادة بناء العمليات ( الهندرة) .
· كيف تؤدي الهندره الى تطوير وتبسيط اجراءات العمل؟
· تمارين و حالات عملية.
 
تعقد الدورة في البلدان التالية (الأردن - لبنان - القاهرة - مدريد - لندن - السويد - المغرب - ماليزيا - فرنسا - كندا - إيطاليا - هولندا - سويسرا - تونس - دبي - أبو ظبي - شرم الشيخ - تركيا) .
 
الرسوم للمشارك الواحد :
الاردن
لبنان تونس القاهرة 2300$ الفان وثلاثمائة دولار امريكي
دبي
ابوظبي شرم الشيخ المغرب ماليزيا تركيا 2700$ الفان وسبعمائة دولار امريكي
اسبانيا
بريطانيا فرنسا كندا ايطاليا هولندا سويسرا 3500$ ثلاثة الاف وخمسمائة دولار امريكي / يجب توفر مشاركان كحد ادنى

مميزاتنا:
             نقدم خصومات / مقاعد مجانية (مجموعات، شركات والموظفين، التسجيل المبكر)
             يتم منح خصومات خاصة في حال تم التعاقد لعدة برامج تدريبية لمجموعة من الموظفين لا تقل عن خمسة مشاركين بالدورة الواحدة
             يتم منح مقاعد مجانية لحضور الدورات و المؤتمرات و ورش العمل والندوات لمدراء التدريب في الشركات التي ستتعاقد معنا لعدة برامج تدريبية
             يتم تقديم وجبة الغداء اليومي للمتدربين
             يتم منح مدراء التدريب للشركات والمؤسسات التي ستتعامل معنا مقعد مجاني لحضور دورة لمدة اسبوع ستعقد في الاردن مع تذكرة سفر مجانية واقامة مجانية في حال تم التعاقد معنا لعقد اكثر من دورة لعدد يزيد عن خمس متدربين في الدورة الواحدة
             ترتيب جولات لبرامج التدريب التي تعقد في الأردن.
             يتم تقديم خدمة الاستقبال والتوديع من والى المطار للمتدربين
             كل دوراتنا يمكن حضورها أونلاين
 
 
أقسام الدورات التي يقدمها المركز:
             دورات الادارة والسكرتارية والمشاريع
             الدورات المالية
             دورات القانون
             الدورات الفنية
             دورات أونلاين مجانية (شهادة حضور)
             دبلومات
 
 
لتحميل خطة الدورات اضغط هنا
لتحميل مواعيد الدورات اضغط هنا
لمعرفة كيفية الالتحاق بدورة تدريبية اضغط هنا
 
 
 
اعتماداتنا:
 
             International Accreditation Organization(IAO)
             كلية كامبريدج للتدريب
             كلية هارفارد للتدريب
             كلية مانشيستر للتدريب
             قريبا – وزارة التربية السعودي
 
 
للاتصال بنا:
جوال: 00962799698088
جوال: 00966566664104
واتس اب: 00962799698088
تلغرام: 00966566664104
 
البريد الالكتروني: info@al-basheq.com
الموقع الالكتروني: http://www.al-basheq.com/
الفيس بوك: https://www.facebook.com/AlBasheqTrainingCenter
التويتر: https://twitter.com/AlbasheqCent
 
 
[ltr]Al-Basheq training center is delivering high end training initiatives in Jordan, Middle East and Europe. Al-Basheq is also involved in providing consultancy services to corporate clients in the area of human capacity building. 
Our teamed are experienced professionals in various areas of training management and development.
[/ltr]
 
 
 
[ltr]What makes us unique?[/ltr]
[ltr]ü  We give Special Discounts/Free Seats (Groups)[/ltr]
[ltr]ü  Free seats to attend courses, conferences, workshops, and seminars for training managers in companies that deal with us.[/ltr]
[ltr]ü  Special discounts if the contract has been signed for a number of training programs for a group of employees of not less than five participants per session[/ltr]
[ltr]ü  Service of picking up the trainees from and to the airport.[/ltr]
[ltr]ü  Daily lunch for trainees[/ltr]
[ltr]ü  Arrange a tours for training programs to be held in Jordan.[/ltr]
[ltr]ü  Arrange a tours for training programs that going to be held in Jordan[/ltr]
 
 
[ltr]Our Courses categories:[/ltr]
[ltr]ü  Administration and secretarial courses and project[/ltr]
[ltr]ü  Finance courses[/ltr]
[ltr]ü  Law courses[/ltr]
[ltr]ü  Technical courses[/ltr]
 
 
[ltr] [url=http://al-basheq.com/Uploads/file/Courses-Plan-EN.pdf]Press Here [/url] To download courses plan[/ltr]
[ltr] [url=http://al-basheq.com/Uploads/file/Courses-Plan-EN.pdf]Press Here [/url] To download courses schedule[/ltr]
[ltr] [url=http://al-basheq.com/Uploads/file/Courses-Plan-EN.pdf]Press Here [/url] To Learn how to register in a course[/ltr]
 
[ltr]Our Accreditations:[/ltr]
[ltr]o   ATLANTIC INTERNATIONAL UNIVERSITY[/ltr]
[ltr]o   CAMBRIDGE[/ltr]
[ltr]o   HARVARD INTERNATIONAL TRAINING BRITAIN[/ltr]
[ltr]o   JOHN HEVER ACADEMY – ENGLAND[/ltr]
[ltr]o   MANCHESTER INTERNATIONAL TRAINING COLLAGE [/ltr]
[ltr]o   PETERBOROUGH INTERNATIONAL COLLAGE[/ltr]
[ltr]o   UNIVERSITY OF NEVADA – RENO[/ltr]
 
 
 
 
[ltr]Contact us:[/ltr]
[ltr]Mobile: 00962799698088[/ltr]
[ltr]Mobile: 00966566664104[/ltr]
[ltr]Whats App: 00962799698088[/ltr]
[ltr]Telegram: 00966566664104[/ltr]
[ltr]Email:  info@al-basheq.com[/ltr]
[ltr]Website: http://www.al-basheq.com/[/ltr]
[ltr]Facebook: https://www.facebook.com/AlBasheqTrainingCenter[/ltr]
[ltr]Twitter: https://twitter.com/AlbasheqCent[/ltr]

الباشق للتدريب
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 304
نقاط : 850
تاريخ التسجيل : 13/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى