منتدى الضفتين - بيســــــان أحلــــ ى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة محطات الجهد العالي ( التشغيل, الصيانة , التركيب واختبارها وتسلمها )
الخميس نوفمبر 16, 2017 9:05 pm من طرف دورات

» دورة ادارة الجوده الشامله في المستشفيات ودورات ادارية ومالية وقانون وسكرتاريا والامن والسلامة العامة والتدقيق والجودة والتخطيط وموارد بشرية ومشتريات ومستودعات واوراق مالية ومصارف
الخميس نوفمبر 16, 2017 6:23 pm من طرف almjd

» دورة اسس التحول للعمل المصرفي الاسلامي تعقد في كوالالمبور / وتونس / والدار البيضاء / القاهرة / شرم الشيخ /عمان / لندن / برشلونة / مدريد / جكارتا/ امانيا / واسطنبول
الخميس نوفمبر 16, 2017 6:23 pm من طرف almjd

»  #دورة التحليل الإقتصادي والأساسي لسوق الذهب العالمى #metc
الخميس نوفمبر 16, 2017 5:32 pm من طرف جودي سعيد

» # دورة حفظ الوثائق والبيانات وارشفتها الكترونيا ويدويا-METC
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 8:20 pm من طرف جودي سعيد

» دورات في التحليل وقراءة القوائم المالية تعقد في باريس روما الاردن تركيا ماليزيا جورجيا المغرب
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 6:29 pm من طرف المجدللجودة

» دورة التخطيط الاستراتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسية تعقد في مصر لبنان دبي تركيا
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 6:26 pm من طرف المجدللجودة

» دورة إعداد مقيم عقاري وفق المعايير الدولية 2018
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 5:58 pm من طرف دورات

» دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات وارشفتها يدويا والكترونيا تعقد في مصر بيروت الاردن ابوظبي اسطنبول ماليزيا جورجيا فرنسا بريطانيا
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 5:29 pm من طرف المجدللجودة

التبادل الاعلاني

دورة التطوير الإداري , المهام , الواجبات , وأساليب التطوير الحديثة مركز فضاء قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دورة التطوير الإداري , المهام , الواجبات , وأساليب التطوير الحديثة مركز فضاء قطر

مُساهمة من طرف Dina amer في الخميس مايو 28, 2015 4:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

يتشرف مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

بتقديم دورات عام 2015

للتواصل والاستفسار عن تفاصيل الدورة



أ. دينا عامر

موبايل وفايبر وواتس اب

00201281699428

Dina@qspacetraining.com



دورة



التطوير الإداري , المهام , الواجبات , وأساليب التطوير الحديثة


مقدمة عن الدورة



لقد اكتسب التطوير الإداري أهمية بالغة في جميع أجهزة ومؤسسات الدولة وانيطت به مهمات جسام لها أهميتها كالتنظيم الإداري والهياكل التنظيمية ودراسة الإجراءات والعمل على تبسيطها من خلال توزيع القوى العاملة والتدريب وتهيئة البيئة المكتبية المناسبة لعملهم وتوفير أجواء العمل المناسبة التي تمكن الموظفين من الإنجاز بأعلى مستوياته الوظيفية من حيث الكم والنوع

ويسعى التطوير الإداري إلى رفع مستوى الوعي الإداري لدى الموظفين وإلقاء الضوء على جوانب مختلفة من عمليات التطوير التي تختص بأجواء العمل ويعمل على تسهيل أداء الخدمة والرقي في الأداء عبر اقتراح أفضل السبل وأوضح الطرق مع الاستعانة بما توفره التقنية الحديثة من معطيات تعين بعد الله سبحانه وتعالى على تحقيق الأهداف العامة والسامية لأي منظمة




كما يوجد لدى المركز العديد من الدورات فى مختلف المجالات مثل



" القانون - العلاقات العامة والاعلام - المشتريات والمخازن - القيادة والإدارة - الهندسة و الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية – وغيرها "


وتنفذ الدورات فى العديد من دول العالم مثل



" قطر – الاردن – تركيا - ماليزيا - دبي - السعودية - المغرب- القاهرة - الاسكندرية - اندونيسيا - لندن - اوروبا - فيينا - فرنسا - شرم الشيخ وغيرها من دول العالم "


وندعوكم للانضمام إلي احدي دوراتنا

كما ينفذ المركز الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة

قام المركز بتنفيذ العديد من الدورات لكثير من الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية والبنوك والشركات الخاصة في البلدان العربية والأجنبية

يمكنكم التسجيل والتواصل معنا من خلال البريد الألكترونى

للمزيد ممن الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا على العنوان التالي


Dina Amer

Training Coordinator

EL Frosia St , Almaizer , Doha , Qatar .

P.O Box : 534 , Doha , Qatar .

Mobile/Whatsapp: 00201281699428

E-mail: dina@qspacetraining.com

Web Site: www.qspacetraining.com

Dina amer
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 190
نقاط : 570
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى