بحـث
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب
صفحة 1 من اصل 1
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب
ِ
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
استراتيجيات التميز في خدمة العملاء
محاور الدورة :
[rtl]الهدف:[/rtl]
[rtl]تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.[/rtl]
[rtl]المحتويات:[/rtl]
[rtl]·[size=9] مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق التعامل مع الناس الصعبين.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق التعامل مع شكاوي العملاء.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تمارين و حالات عملية.[/size][/rtl]
[rtl]المعنيين:[/rtl]
[rtl]موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.[/rtl]
[url][/url][url]
[rtl]تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .[/rtl]
[rtl]- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[/url]
[rtl]يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com[/rtl]
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
استراتيجيات التميز في خدمة العملاء
محاور الدورة :
[rtl]الهدف:[/rtl]
[rtl]تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.[/rtl]
[rtl]المحتويات:[/rtl]
[rtl]·[size=9] مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق التعامل مع الناس الصعبين.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق التعامل مع شكاوي العملاء.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تمارين و حالات عملية.[/size][/rtl]
[rtl]المعنيين:[/rtl]
[rtl]موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.[/rtl]
[url][/url][url]
[rtl]تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .[/rtl]
[rtl]- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *[/rtl]
[rtl]ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[/url]
[rtl]يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com[/rtl]
مركز المجد- عضو فعال
- عدد المساهمات : 133
نقاط : 399
تاريخ التسجيل : 19/03/2017
مواضيع مماثلة
» دورة محافظ مخاطر الائتمان و ادارتها وهناك العديد من الدورات بمختللف المجالات الادارية والمالية والقانون والتدريب والتخطيط والعلاقات العامة وخدمة العملاء والسكرتاريا والتدقيق
» دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس
» دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء ودورات ادارية ومالية وجودة وتدقيق وتحطيط وتدريب
» دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس
» دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء ودورات ادارية ومالية وجودة وتدقيق وتحطيط وتدريب
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:38 pm من طرف almjd
» دورة تسوية الخسائر (البحري – الحريق ) تعقدفي دبي وتركيا ومصر وتونس والاردن والمغرب
اليوم في 5:34 pm من طرف almjd
» دورة تأمينات الممتلكات تعقد في دبي والاردن ومصر وتركيا وماليزيا والمغرب وتونس ولندن
اليوم في 5:28 pm من طرف almjd
» دورة ادارة المخاطر و التحقيق في الحوداث تعقد في دبي وتركيا ومصر وتونس وماليزيا الاردن
الأحد مارس 17, 2024 9:04 pm من طرف almjd
» دورة إدارة السلامة والصحة المهنية وفق أعلى معايير الجودة تعقد في ماليزيا ودبي وعمان
الأحد مارس 17, 2024 9:01 pm من طرف almjd
» دورة تقييم وتحليل وإدارة مخاطر السلامة المهنيه تعقد في دبي وتركيا ومصر وتونس والاردن
الأحد مارس 17, 2024 8:57 pm من طرف almjd
» دورة الأوتوكاد – التصميم الهندسي تعقد في القاهرة وكوالالمبور وتونس والدار البيضاء
الجمعة مارس 15, 2024 8:10 pm من طرف almjd
» دورة نظم المعلومات فى خدمة الإدارة تعقد في القاهرة وكوالالمبور وعمان ومدريد وبرشلونة
الجمعة مارس 15, 2024 8:09 pm من طرف almjd
» دورة ادارة المشاريع باستخدام تكنولوجيا المعلومات تعقد في دبي وتركيا ومصر وتونس ولندن
الجمعة مارس 15, 2024 8:05 pm من طرف almjd