منتدى الضفتين - بيســــــان أحلــــ ى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» #دورة تحسين الإنتاجية من خلال تحسين الجودة وخفض التكلفة
أمس في 9:02 pm من طرف منة الله على

» #دورة الصيانة التنبؤية
أمس في 9:00 pm من طرف منة الله على

» #دورة التحكم و التخطيط الصناعي
أمس في 9:00 pm من طرف منة الله على

» #دورة تصميم وتحليل نظم الصيانة وتخطيط العمليات
أمس في 8:58 pm من طرف منة الله على

» #دورة #التعاون الدولي (الإتفاقيات والتفاوض) | 00201153638666
أمس في 7:41 pm من طرف الديار للاستشارات

» #دورة #التميز فى الادارة الاعلامية للازمات و الاحداث الطارئة | ALDIYAR
أمس في 7:34 pm من طرف الديار للاستشارات

» #دورة #التميز والإبداع في إدارات الدعم الفني | 00201153638666
أمس في 7:30 pm من طرف الديار للاستشارات

» # دورة النظم المتقدمة في المحاسبة وتحقيق الرقابة المالية وتقييم الأداء-METC
أمس في 6:04 pm من طرف جودي سعيد

» دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الاول 1 تعقد في الاردن ودبي وتركيا ومصر ولبنان وماليزيا وتايلاند وفيينا وباريس والمانيا واسبانيا ولندن واندونيسيا
أمس في 4:47 pm من طرف almjd

التبادل الاعلاني

دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء - فضاء قطر للتدريب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء - فضاء قطر للتدريب

مُساهمة من طرف كريم الجبالي في الإثنين مارس 23, 2015 3:58 pm

يعلن مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير _ بقطر الدوحه عن بدء التسجيل فى:




دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء




الأهداف :- 

التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم


  • إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته
  • التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
  • إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
  • تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء
  • التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
  • التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
  • تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء
  • تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.

 
 
ويقدم المركز برامج متخصصة حسب ما يناسب طبيعة العمل

برامج مجال المحاسبة و المالية.

برامج البورصة وسوق المال .

برامج مجال الإدارة و الإشراف.

برامج مجال تنمية الموارد البشرية.

برامج مجال التسويق و المبيعات وخدمة العملاء.

برامج مجال السكرتارية وادارة المكاتب.

برامج مجال الدورات التقنية المخصصة.

برامج مجال الأمن والدورات الامنية المتخصصة.

برامج مجال القانون.

برامج مجال الإعلام و السياحة و الفنادق.

برامج مجال البيئة.

برامج مجال البترول والتعدين.

برامج السلامة والصحة المهنية.

برامج مجال الهندسة.



كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة كما يوجد لدينا ايضا اسعار خاصة للمجموعات



املين من الله ان تنال عروضنا قبولكم وان نقدم لسيادتكم كل جديد فى العملية التدريبية



يكمن هدفنا في جعل كل مشارك يستفيد من أفضل الخبرات المتاحة. حيث ينهي المشاركون كل

برنامج وهم مزودون بوسائل تتيح لهم امكانية التطبيق العملي لخبراتهم واساليبهم .



ويتم انعقاد الدورات التدريبية فى مختلف الدول



دبى ، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ - وغيرها) ، السعودية (جده – الرياض – الدمام - وغيرها) ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس

فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ، وغيرها



لمعرفة الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد لكل دورة من هذه المجالات يرجى التواصل 



مع تحياتى...كريم الجبالي

منسق تدريب

+201096566950:tel

E-Mail: kareem@qspacetraining.com

كريم الجبالي
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 89
نقاط : 267
تاريخ التسجيل : 04/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى