منتدى الضفتين - بيســــــان أحلــــ ى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة الاساليب الاحتيالية في اختراق شبكات البنوك و كيفية الوقاية منها تعقد بمختلف الدول العربية والاجنبية على مدار العام
أمس في 5:28 pm من طرف almjd

» دورة فقة المعاملات الاسلامية في البنوك الاسلامية ودورات ادارية ومالية وقانون وسكرتاريا والامن والسلامة العامة والتدقيق والجودة والتخطيط
أمس في 5:27 pm من طرف almjd

» مقدمة لبروتوكول TCPIP وحماية الإنترنت____القاهرة____جدة
الخميس فبراير 15, 2018 4:35 pm من طرف دورات

» النصف الثانى من الخطة التدريبية لمجال ( الاحصاء و التحليل لعام 2018)
الأربعاء فبراير 14, 2018 4:40 pm من طرف دورات

» فن البيع وكيفية اقناع العميل _____ The art of selling & how to convince customer
الثلاثاء فبراير 13, 2018 5:51 pm من طرف دورات

» دورة السلامه العامه في المختبرات الكيماويه تعقد في مصر - القاهرة
الثلاثاء فبراير 13, 2018 4:48 pm من طرف almjd

» دورة ادارة الازمات الامنيه و خطة الطوارئ تعقد في مختلف دول العالم على مدار العام
الثلاثاء فبراير 13, 2018 4:46 pm من طرف almjd

» دورات إدارة الأزمات الأمنيه ومهارات التفاوض الأمني تعقد في شرم الشيخ الدار البيضاء تونس الاردن ابوظبي بيروت تركيا ماليزيا جورجيا
الثلاثاء فبراير 13, 2018 5:33 am من طرف المجدللجودة

» دورات تدريبيه في مجال إدارة المناقصات والعقود تعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان اندونيسيا الفلبين
الثلاثاء فبراير 13, 2018 5:21 am من طرف المجدللجودة

التبادل الاعلاني

هل أنت مهموم؟

اذهب الى الأسفل

هل أنت مهموم؟

مُساهمة من طرف ميرا في الخميس ديسمبر 09, 2010 5:01 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل أنت مهموم؟


تمر الأيام بنا .. عبارة عن مرحل مختلفة نعيشها وأوضاع قد تكون في بعض الأحيان مفرحة وقد تكون حزينة

وفي الغالب تجد بأن معظم الناس ترسم لها جو من الكآبة والتفكير بالأسوأ … ربما هروباً من واقعها او بحثاً عن تجديد فيه

فلكل انسان هم يحمله في قلبه وعقله .. تختلف درجاته .. وبكل الأحوال يبقى هم يحزنه ويشغل تفكيره ولكل مرحلة همومها بلا شك

إلا ان الإنسان بطبيعته يرى ان همه هو أكبر هم في الدنيا … فتجده ينزوي فيه من جهة او يقوم بلفت النظر له من خلال تصرفاته وأفعاله مع من حوله

وصدق المثل القائل ” انظر لهم غيرك يهون عليك همك
لنأخذ بعض هذه الأمثلة من عدة مراحل وأوضاع معظمنا ربما سيمر فيها ...

العــــــازب

يفكر في الزواج ويشعر ان حياتة هكذا من غير معنى .. فهو يحلم بالشخص الذي يهتم فيه لوحدة ويصغي لآوامرة


--------------

الطـــــفل

يتمنى ان يصبح كبيــــرا فيتصرف كيف مايشاء من غير ان يحاسب او يعاقب او يأمره احد

---------

الشاب الكبير

يتمنى ان ترجع ايام الطفولة لكي يلعب ويمرح فلا هموم ولا ضيق في الطفولة ولا يحاسبة الله

--------

المتـــزوج

يحــنّ لآيام العزوبية ..ويتمنى لو يستطيع عيشها ولو ليوم ..فلا هم ولا مسؤلية ولا ارتباطات اسرية

-------

الذي ليس عنده ذريـة

يعيش في قلق وامـــل..يحلم بالاولاد والبنات يلعبون ويمرحون في البيت حتى وان كانوا قمــة في الازعاج والشقاوة ..

--------

والذي عندة ذريـــة

يبحث احيانا عن الراحة … ربما تخرج من فمه كلمات فيها الغضب من الاطفال والتعب .. وان الحياة من دونهم افضل

-------

الذي عنده نعمة الاولاد

يتـــمنـــون البـــنات فــهــن احــن وارحــم وفــيهن الــدلــع والحيوية والحب في الــبيت

-------

الذي عنده نعمة البنــات

يتمنى كل المنى ان يرزق بالولد .. فهو يعتبر انه ناقص الذرية ,, فالولد عز ويحمل اسم العائلة

--------

الفقيـــــر

يحلم بالمـــــــــــــال ..فحيـــاتــة كـلـها ستتغيــر بالــمال..فيظن انة بالمال سيعيش اسعد وافضــــل

-------

الغنــــــي

يبحث عن الاستقرار والطمأنينة والراحه النفسية .. وحتى القناعه يبحث عنها فحياته كلها جمع للمال

حتـــــــــــــــــى ان

المـــــــــرأة … تتمنى لو انها رجـــــــــــــل والرجــــــل .. يحســـد المرأة في بعض الاشياء

فسبحــــــــــــــان اللههذا حـــــــال الدنيــــــا وهذا حــــــــال الانســـــان ..إمــا الطمــع او القنوط او عـــدم الرضـــى

وسبحــــــــــانك يااللــه ماأعدلك فلم يجعل احداً افضل من احد ..ولا انسان اسعد من الاخر فكل شخص منا لة مشاكله ومتاعبه وحياته

ولكن في الاخير كل هذا لحكمة وكلنا في نعمة ولكل منـــــا اجـــره بمقــدار عمــــله وشكــره ..وصبـــره ..ورضــاه بما كتب الله له ولا نقول غير الحمدلله على كل حال

وعسى ان تحبـــوا شيئا وهــو شرا ً لكم ….وعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله لكم فيه خيراً

------

أحب أن أختم بهذه العبارة وأرجو من كل من لديه هم وكرب أن يفكر فيها جيداً

إذا أردت أن تسعد … أسعد غيرك

———————————

أدام الله عليكم السعادة في الدنيا والآخره
avatar
ميرا
عضو مميز
عضو مميز

البلد : اليمن
عدد المساهمات : 838
نقاط : 1176
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل أنت مهموم؟

مُساهمة من طرف المدير العام في الجمعة ديسمبر 10, 2010 6:23 am

اميننننننننننننن وادامها ع الجميع موضوع رائع جدااااا

_______________________________________________
<br><code><code><span style="color: #000000"><span style="color: #007700">[</span><span style="color: #0000BB">flash</span><span style="color: #007700">=</span><span style="color: #0000BB">http</span><span style="color: #007700">:</span><span style="color: #FF8000">//www.7ozn.com/files41/06_12_2011_85e413231728371.swf] WIDTH=450 HEIGHT=250[/flash] 
</span></span></code></code><br>
avatar
المدير العام
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1156
نقاط : 2132
تاريخ التسجيل : 22/11/2010

http://sherbini.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل أنت مهموم؟

مُساهمة من طرف بيسان في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 6:45 pm

ومن ليس مهموم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يغطيكي العافية تقبلي مروري

_______________________________________________
avatar
بيسان
.
.

البلد : الاردن
عدد المساهمات : 1188
نقاط : 1683
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل أنت مهموم؟

مُساهمة من طرف ميرا في الأربعاء يناير 19, 2011 10:09 pm

[img][/img]

_______________________________________________
avatar
ميرا
عضو مميز
عضو مميز

البلد : اليمن
عدد المساهمات : 838
نقاط : 1176
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى