منتدى الضفتين - بيســــــان أحلــــ ى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اللحام بالغاز الخامل (الارجون) (للمبتدئين)_____ Argon Welding (Essentials)
أمس في 6:23 pm من طرف دورات

» دورة تنظيم عمليات الشراء وتحليل العطاءات وتقييم العروض والموردين تعقد في لندن
أمس في 3:32 pm من طرف almjd

» دورة قياس كفاءة وفعالية حركة التخزين وتدفق المواد بالمخازن والمستودعات تعقد في اسطنبول
أمس في 3:31 pm من طرف almjd

» الدورات التدريبية في تقييم الاداء الفردي والمؤسسي تعقد في شرم الشيخ بيروت اسطنبول ماليزيا المغرب روما
أمس في 3:55 am من طرف المجدللجودة

» دورات مهارات الاتصال والنقاش والحوار تعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان لندن باريس
أمس في 3:46 am من طرف المجدللجودة

» دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في مصر لبنان دبي اسطنبول فرنسا بريطانيا اندونيسيا اسبانيا
أمس في 3:37 am من طرف المجدللجودة

» تعقيم المنتجات الزراعية_____ Sterilization of agricultural products
الخميس ديسمبر 14, 2017 4:38 pm من طرف دورات

» دورة دورة المرابحه الاسلامية ودورات صيانة وتامين وسلامة عامة وقانون وتخطيط وتدريب وعلاقات عامة وخدمة عملاء وتدقيق
الخميس ديسمبر 14, 2017 4:09 pm من طرف almjd

» دورة الجوانب القانونية في إدارة الموارد البشرية تعقد في دبي / تركيا / الاردن / لبنان / مصر / ماليزيا / اسبانيا / لندن / اندونيسيا / المانيا / وفيينا / وتايلاند /وسنغافورة
الخميس ديسمبر 14, 2017 4:09 pm من طرف almjd

التبادل الاعلاني

كلمات للامل .. كلمات للحياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كلمات للامل .. كلمات للحياة

مُساهمة من طرف ميرا في الخميس يوليو 07, 2011 4:38 pm

تحيات معطرة بروح
الحب والاخاء والإحترام المتبادل بيننا
الذي عشته منذ كنت هنا ....




" ما اضيق العيش لولا فسحة الأمل "
صباحكم معطر بروح التفاؤل مع شروق كل يوم جديد نولد فيه ..
بين ثنايا الأوطان وما تحويه من حياة مليئة بالمتضادات ، فرح وحزن ،
غنى وفقر ، حنان وقسوة ،،،
، كان هناك دوماً متسع للأمل .. للتفاؤل .. مساحة للعودة حيث أنفسنا ..
مساحة لزرع بذور الإيجابية والشعور بأهمية وجودنا .. لندرك قيمة أنفسنا ..



ولدنا هنا .. وولدت معنا مشاعر وطاقات من كل ضد في دواخلنا الخفية ..ولدنا على الفطرة .. ولدنا على الطهر والنقاء .. ولدنا وفينا حب و رحمة وقلب يتسع للكثير .. ولدنا وفينا طاقات خاصة بنا .. مواهب تمثلنا نحن فقط ..مميزات تحكي ذواتنا .. يظهر ذلك كله حبك للحياة و طموحك الكبير وتفاؤلك بالمستقبل ..ليس من العدل أن نقلل من قيمة ذواتنا ، واعتبار ان المجتمع لن يأبه بك لو أنك لم تقدم شيئاً لنفسك ولأمتك ..بل يظهر ذلك ادراكنا ان الأمم أياً كانت .. تقوم في أساسها
على جهود افرادها ، أنا وأنت و تلك و ذاك .. جميعاً نكون أمة بأسرها



ما أجمل أن تكون جهودك مميزة وطموحاتك عالية و رسالتك سامية ..
ما أجمل أن يشار لك بالبنان ، ويحفر اسمك في ذاكرة كل فرد يمر في حياتك ..
ما أجمل أن يكون وجودك مؤثراً وتعيش من أجل هدف كبير ، فتضل كبيراً ..
تكسب ثقة من حولك ومن ثم تقدم وتعمل بحب واخلاص وثقة ، تشكر الله دوماً على ماأكرمك به من توفيق ونعمة خصك بها عن غيرك و تتوكل وتحسن الظن به دوماً.
كما ورد في الحديث:" أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما يشاء".
تحقق ذاتك بحب الله وحب من حولك ، تطمح ان تقدم الأفضل في أعمالك ،وتتعهد ان لا تكون اقل من ذلك ابداً ..




تبتعد عن دعوات المثبطين وسلبية الفاشلين ، ترمي برسائلهم المحبطة وراءك وتمضي قدماً بقافلتك ، يقول المثل فيهم : " تمضي القافلة والكلاب تنبح " .. دعهم على دعواهم و انهج طريق الرسول صلى الله عليه وسلم .. قدوة العالمين ومثلهم الأعلى في خُلقه ، وخٌلق الصحابة
والتابعين من بعده ، تكون المبادرة و الاستمرار في عادات ايجابية هي اسلوبنا ، يقول ارسطو :
في ذلك :" نحن مانفعله مراراً وتكراراً ، فالتميز ليس بالفعل بل بالعادة " ..
اذا فلننطلق ونجعل قدواتنا تلك الأسماء التي حفرت في ذاكرة التاريخ و خلدت أعمالاً رائعة لازالت تذكرها صفحات الكتب بكل فخر و احترام .. ربما يقول بعض الناس :
نحن مجرد افراد عاديين ! مهما كلف الأمر فلن نصل لما وصلوه من انجاز وشهرة ..
فأقول لهم : كل من قرأنا عنهم في صفحات التاريخ كانوا يوماً ما مثلنا ..لكنهم استاطعوا الوصول لما حققوه الآن بروح التفاؤل والأمل والإصرار على تحقيق مايطمحون له ، كثير منهم ايضاً مروا بحياتهم بظروف قاسية جداً ، لكن كان الأمل يعيش في دواخلهم ، وعاشوا على هذا الأمل

وأما بالنسبة لنا وفي هذا الوقت وماننعم به من فضل ونعمة كبيرين من الله تعالى
.. مالذي ينقصنا كي لا نحقق مانطمح إليه ؟! .. تلفت حولك وستجد كل شيء متوفر
من كتب ووسائل تقنية و تعليم والكثير من الفرص تقدم لنا على اطباق من ذهب ..
يقول المتنبي :
لم اجد في عيوب الناس عيباً كنقص القادرين على التمام
لنكون اكثر عدلاً مع انفسنا و نستمر ونثابر في تحقيق ما نتمنى ولنتأكد دوماً
أن كل شي نفعله سيبقى لنا .. مادمنا على قيد الحياة ، و بعد ما نغادر الحياة ايضاً ..
قال تعالى :" إِنَّا لا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلا" .

خواطر راقت لي.. آمل ان تجد في صدوركم مكاناً لتعيش فيه ..

_______________________________________________
avatar
ميرا
عضو مميز
عضو مميز

البلد : اليمن
عدد المساهمات : 838
نقاط : 1176
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات للامل .. كلمات للحياة

مُساهمة من طرف ساندي في الإثنين يوليو 25, 2011 7:43 am

رائععععععععععع جد

_______________________________________________
avatar
ساندي
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1355
نقاط : 1679
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات للامل .. كلمات للحياة

مُساهمة من طرف ميرا في الإثنين يوليو 25, 2011 11:18 pm

[img][/img]

_______________________________________________
avatar
ميرا
عضو مميز
عضو مميز

البلد : اليمن
عدد المساهمات : 838
نقاط : 1176
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات للامل .. كلمات للحياة

مُساهمة من طرف المدير العام في الأربعاء ديسمبر 28, 2011 9:58 pm

موضوع جميل مششششششششششششششششكوره نتمنى المزيد
avatar
المدير العام
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1156
نقاط : 2132
تاريخ التسجيل : 22/11/2010

http://sherbini.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى