منتدى الضفتين - بيســــــان أحلــــ ى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة الشامل في معاملات وعمليات المصارف الاسلامية ودورات مالية وادارية وسكرتاريا وتدريب
أمس في 5:08 pm من طرف almjd

» دورة الاتجاهات الحديثة في معايير المحاسبة الاسلامية AAOIFI تعقد في مصر- القاهرة
أمس في 5:07 pm من طرف almjd

» دورة التخطيط والتنبؤ المالي تعقد في الاردن ودبي وتركيا والمغرب ومصر
الثلاثاء مايو 15, 2018 2:23 pm من طرف almjd

» دورات في ادارة المستشفيات تعقد في لبنان - بيروت
الثلاثاء مايو 15, 2018 2:23 pm من طرف almjd

»  دورة المهارات السلوكية و تقوية العلاقات مع الاخرين تعقد في الاردن ودبي ومصر وتركيا وماليزيا والمغرب
الأربعاء مايو 09, 2018 5:44 pm من طرف almjd

» دورة تنمية مهارات السكرتير الخاص للقيادات الادارية ودورات ادارية وقانون وتدقيق وموارد بشرية وسلامة عامة وصيانة وتدريب
الأربعاء مايو 09, 2018 5:26 pm من طرف almjd

» دورة الإحصاء ودورها في التخطيط والمتابعة واتخاذ القرارات تعقد في اسطنبول وكوالالمبور
الأربعاء مايو 02, 2018 2:21 pm من طرف almjd

» دورة القوى العاملة وإعداد المؤشرات اللازمة لتحليلها تعقد في لبنان
الأربعاء مايو 02, 2018 2:20 pm من طرف almjd

» دورة التميز في ادارة الموارد البشرية تعقد في جورجيا وتركيا والاردن ولبنان ومصر
الإثنين أبريل 30, 2018 5:47 pm من طرف almjd

التبادل الاعلاني

هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات؟؟؟

اذهب الى الأسفل

هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات؟؟؟

مُساهمة من طرف بيسان في الجمعة مايو 13, 2011 10:04 pm

السلام عليكم ورحمته الله وبـــــــــــــركاته


هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات ؟؟؟


ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟

كلما رئيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنيه : اه لو كنت معي .

وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!

هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...

وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!

انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..

ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان اعيش حياتي معها ا حتى ولو كان

ذلك بسبب

الحب .

ارجوك حاول ان ترى الصورة معي

انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...

و

انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال

والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب ...

ان
الحب بدون تواصل شيء من الانتحار

ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله.. وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..

فان ذلك يتجاوز يكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..

ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه

ولو انك خيرت فتاه تحب رجلا بعيدا لقالت لك اتمنى ان يكون قريبا ونفس شيء للرجل

ان الايادي الجميله والعيون الساحره والشعر الناعم والوجه البشوش كل هذه الملامح

ستكون اجمل ونحن نجلس امامها ومن الخطا ان تكتفي بان نناجيها على بعد..

قد تكون من النوع الذي يحب ان يرى امواج البحر وهو جالس وحيدا على الشاطىء

ولكني احب ان اصارع الموجه بكل جزء من كياني حتى ولو وجدت نفسي فجاه على الشاطىء وسط الرمال ..
ساعتها سوف استريح قليلا واعود للامواج مره اخرى فمن جرب السباحه لاترضيه ابدا رمال الشاطىء

من الظلم ان يكتفي الانسان بالخيال ويترك الواقع والحقيقه..

اتمنى مشاركة الجميع بس بشرط تجاااااوب بنعم او لا

والسبببب

_______________________________________________
avatar
بيسان
.
.

البلد : الاردن
عدد المساهمات : 1188
نقاط : 1683
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات؟؟؟

مُساهمة من طرف المدير العام في الجمعة مايو 13, 2011 11:16 pm

ولو انك خيرت فتاه تحب رجلا بعيدا لقالت لك اتمنى ان يكون قريبا ونفس شيء للرجل
البعد جفه لكل الانسانيه موضوع جميل تسلمي
avatar
المدير العام
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1156
نقاط : 2132
تاريخ التسجيل : 22/11/2010

http://sherbini.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات؟؟؟

مُساهمة من طرف ساندي في السبت مايو 14, 2011 3:58 am

في ناس بتقول البعيد عن العين بعيد عن القلب
وفي ناس بيقول ابعد حبة تزيد محبة
يعني احترت بس انا بشوف انو طول مافي تفاهم اكيد بيضل مستمر

_______________________________________________
avatar
ساندي
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1355
نقاط : 1679
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات؟؟؟

مُساهمة من طرف ابن الوطن في السبت مايو 14, 2011 9:31 pm

avatar
ابن الوطن
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 475
نقاط : 777
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات؟؟؟

مُساهمة من طرف ميرا في الأربعاء مايو 18, 2011 4:46 pm

ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟
عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!
ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان اعيش حياتي معها .
ان يعيشوا معا افضل ان يكونوا بعيدين ومهما كانت الظروف .. لابد ان يتشاركوا الحياة واللحظات الحب اجمل في القرب.


_______________________________________________
avatar
ميرا
عضو مميز
عضو مميز

البلد : اليمن
عدد المساهمات : 838
نقاط : 1176
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات؟؟؟

مُساهمة من طرف بيسان في الخميس يونيو 23, 2011 2:39 am

شكرا لمروركم اعزائي بس انا مع وضد مابعرف كيف بالزبط

_______________________________________________
avatar
بيسان
.
.

البلد : الاردن
عدد المساهمات : 1188
نقاط : 1683
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى